الأحد، 15 يوليو 2012

[خبر] شركة CIBA تكشف عن سبب أختيارهم ليونا من أجل الترويج لعدسات‘Freshlook’ ؟؟.


 

مؤخرا قد تم أختيار عضوه Girls’Generation يونا كنموذج لترويج العدسات اللاصقة من ماركة ‘Freshlook’!.
معروف أن يونا تملك عيون جميلة و قد حصلت مؤخرا على المركز الأول 1# في أجمل العيون والأكثر برائة , و الكثير من البحث والإستطلاع من قبل الجمهور.بفضل عينيها الجميلة .
وأوضحت شركةCIBA ” لقد تم أختيار يونا من بين جميع الأيدول بسبب جمال عيونها من بين الأيدول الآخرين , ونحن نخطط لاستخدام تلك الصور لمساعدة النساء في أختيار العدسات من خلال مجموعة متنوعة من أساليب التسويق “


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق