الأربعاء، 13 يونيو 2012

صور ليونـآ في درآما Love Rain…!!!!


إف إكس ” Electric Shock ” الفيديو الأكثر مشاهدة على اليوتيوب !!!!!!!!



إف إكس لديهم علامة فارقة جديدة مع الفيديو المصور الجديد ” Electric Shock ” بحيث أصبح الفيديو الأكثر مشاهدة على اليوتيوب في الـ13 من يونيو .
الفيديو المصور تم نشره في الـ12 من يونيو ومع هذا فإن عدد مشاهديه قد تخطى الـ1.8 مليون , وأيضا كان أكثر الفيديوهات تفضيلا في اليوتيوب في الـ24 ساعة الماضية مما يثبت شعبية الإف إكس التي تزايدت في جميع أنحاء العالم . في الواقع ” Electric Shock ” قد تخطى المليون مشاهدة خلال 15 ساعة منذ إصدارها وهذا من أسرع المحفوظات في الكي بوب .
في هذه الأثناء ” Electric Shock ” قد أصبح في صدارة الـ ” I-Tunes ” في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بوقت قصير بعد إصدار الفيديو , بينما اجتاحت جميع المواقع الموسيقى الكورية الكبرى على الإنترنيت .
الأغنية أصدرت في الـ10 من يونيو وأما النسخة من الـ CD فاتيحت في الـ13 من يونيو , إف إكس سيصعدون على المسرح ولأول مرة مع أغنيتهم الجديدة في الـ14 من يونيو عبر مسرح ” Mnet’s M! Countdown ” .

صور شيون الرسمية لدرآمآ ‘Turn Around and Say I Love You’


سآني وكي يلتقطون صور مع طآقم عمل مسرحية “امسكني ان استطعت ” ..!!


http://forkoreanfans.files.wordpress.com/2012/06/snsdsunnycatchmeifyoucanmusical.jpg?w=579&h=705


http://forkoreanfans.files.wordpress.com/2012/06/snsdsunny.jpg?w=492&h=612

Dorky Hyoyeon ترتدي نظارة


 

المُمثل لي هيون وو سيُشآرك في مُثلث حُب مع سولي ومينهو ..!!


بعد مُنآقشة الأدوآر , لي هيون وو تم تأكيد دور بطولته رسمياً في الدرآمآ القآدمه ‘To the beautiful You’ بجآنب سولي ومينهو .

سيلعب دور تشآينقيول , لاعب كُرة قدم جذّآب , مع موآهبه , ذو مظهر جيد , يتلقى الكثير من الحب من الفتيآت , مع أنّ في الوآقع , إنهُ صبي بريئ لم يقع في الحُب حتى الآن .

سيُشآرك لي هيون وو في مُثلث حُب مع سولي ومينهو .

الدرآمآ الرومآنسيه , “To The beautiful you ” سوف يبدأ تصويرهآ في يونيو وسيتم بثهآ في أغسطس.

ليتوك يقوم بالكششف عن سر حول جسده ..!!!!!

في أحدث حلقه من برنامج ‘Strong Heart‘ والتي عرضت يوم 12 يونيو ، الممثلة Han Geuh Roo بأن لديها فقرة زائدة عن المعدل الطبيعي (26) ، اي ما مجموعه 27 فقرة..
وأوضحت أنه بسبب ذلك تعاني من آلام مزعجة في الظهر ، وردا على ذلك ، كشف ليتيوك بأنه قام بأخذ صورة بالأشعة السينية بعد أن كان يعاني من آلام في الظهر ، واتضح بأنه تنقصه احد الفقرات عن المعدل الطبيعي أي يوجد لديه 25 فقره فقط .
وأوضح ذلك بالقول “لقد كان لي دآئما ظهر منحني منذ أن كنت صغيرا ، وكان لدي فقرتين ملتئمتان ، تظهر كأنها فقرة واحدة”..
ثم طلب ليتيوك من الممثلة بأن تمنحه أحد فقراتها ، مما جعل الجميع يلاحظ بأن الإثنآن كآنا متصلين ببعضهما في السماء ..