الثلاثاء، 12 يونيو 2012

جولة “SMTOWN” العآلمية الثآلثة في التايوان تجذب إنتبآه 30,000 معجب !!



أثبتت شركة SM قوتها العالمية مرة أخرى عن طريق إنهاء جولة SMTOWN العالمية الثآلثة المباشرة في تآيوان بنجاح كبير.
عقدت الشركة “جولة SMTOWN العالمية الثآلثة المباشرة في تآيوان ” على استاد مقاطعة شينتشو في تايبيه في التاسع من الشهر الحالي في الساعة 5:30 مساء (بالتوقيت المحلي) وفنانين SM المتمثلين في : بوا , كانغ تا , سوبر جونيور , TVXQ , سنسد, شايني . Fx , EXO و , Zhang Li Yin مع حضور مايقآرب 30,000 من المعجبين .
وذكرت أيضا، في الثامن من الشهر ، حوالي 1،000 من المشجعين تجمعوا في مطار تايبيه في تاويوان لرؤية فنانين SM وسائل الاعلام التايوانية مثل CTV، TVBS، وغيرها من وسائل الاعلام لمشاهدة وتصوير فنانين SM في المطار.
وفي الحفل قدم الفنانين عروضهم الخاصة وعروضهم المشتركة مع بقية فنانين SM .
خصوصا، الأدآت المختلفة كـ (DJ Got Us Fallin’ In Love) التي قام بأدآئها تآيتيسو و أعضآء فرقة إكسو D.O., CHAN YEOL, LU HAN وSE HUN, .
و(‘今天你要嫁给我’) بواسطة عضو سوبرجونيور-أم Zhoumi و عضوة أف آكس Victoria .
و (愛不單行’) بواسطة اعضاء سوبر جونيور Ryeowook و Eunhyuk و عضو اكسوCHEN وغيرها من الأغاني المشتركة التي تلقت ردود فعل متفجرة من المعجبين !
وعلاوة على ذلك، فإن الجماهير التايوانية ردت بحماس على أداء الفنانين من خلال الهتاف والتلويح بالعصي التي تتوهج بألوان مختلفة التي تمثل كل مجموعة .
في غضون ذلك، سيعقد حفل جولة SMTOWN العآلمية الثآلثة في قبة طوكيو في اليابان في 4 و 5 من أغسطس , وسيول الاولمبية في استاد سول يوم 18 أغسطس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق